Thursday, October 22, 2020

هايبرا فارما تنتقل إلى خدمات الدعم من ريميني ستريت لتطبيقات إس إيه بيه

 Image not found

يدفع المسؤولون التنفيذيون لأقسام المشتريات وتكنولوجيا المعلومات في أكبر شركة للأدوية في البرازيل نحو الانتقال إلى خدمات الدعم من الطرف الثالث لخفض تكاليف الصيانة المرتفعة لتطبيقات "إس إيه بيه" وإعادة توجيه الوفورات نحو الابتكار

لاس فيغاس وساو باولو-الخميس 22 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI)، وهي المزوّد العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات والمزود الرائد للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلز فورس"، أنّ "هايبرا فارما"، وهي أكبر شركة أدوية في البرازيل، قد انتقلت من "إس إيه بيه" إلى خدمات الدعم المقدّمة من قِبل "ريميني ستريت" لتطبيقات "إس إيه بيه إي سي سي 6.0" المخصصة للغاية، وقاعدة البيانات مخدّم "مايكروسوفت إس كيو إل"، وبرمجية "إس إيه بيه بزنيس أوبجكتس". كما انتقلت الشركة أيضاً من "سوليوشن مانجر" الخاص بـ"إس إيه بيه" إلى "ريميني ستريت ووتش فور إس إيه بيه"، لضمان المراقبة السلسة لأنظمة "إس إيه بيه" لديها. ومن خلال التحول إلى خدمات الدعم من "ريميني ستريت"، أصبحت "هايبرا فارما" قادرة على الاستفادة من الوفورات الكبيرة التي حققتها في مجال الدعم لتمويل أولويات تحويل أعمال الشركة، بما في ذلك توسيع نطاق العلامة التجارية للمستحضرات الدوائية وتمويل عمليات البحث والتطوير المتقدّمة في مجال الأدوية والمستحضرات الدوائية بالتعاون مع "هاينوفا"، وهو مركز الأبحاث الحديثة التابع للشركة في البرازيل.

تدفع المشتريات عجلة الابتكار من خلال الشراكة مع قادة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات

تنتج "هايبرا فارما"، التي تتخذ من ساو باولو مقراً رئيسياً لها، علامات تجارية شهيرة لأدوية يستخدمها أكثر من 200 مليون برازيلي، إلى جانب الفيتامينات والمكمّلات الغذائية ومستحضرات التجميل للبشرة. في أواخر عام 2017، أعلنت الشركة عن علامة تجارية جديدة خاصة بها تركّز بشكل حصري على قطاع المستحضرات الصيدلانية، وهو قطاع تنافسي يتطلب استثمارات عالية في الابتكار والبحث والتطوير، إلى جانب تعزيز القدرة على إطلاق منتجات وأدوية جديدة للمستهلكين في كثير من الأحيان. ودفع هذا الاتجاه الجديد للأعمال قادة "هايبرا فارما" إلى إعادة ابتكار العمليات وإعادة تنظيم أولويات الأعمال والبحث عن مبادرات لتحفيز وتحسين التكاليف في الشركة.

ويُشار إلى أنّ قادة أقسم المشتريات وتكنولوجيا المعلومات قادوا قرار الانتقال إلى خدمات الدعم من "ريميني ستريت" في "هايبرا فارما"، إذ تم تكليفهم بمهمة تحسين الموارد واغتنام الفرص بغرض خفض الإنفاق على التكاليف المرتفعة التي تتكبدها الشركة لصيانة ودعم "إس إيه بيه"، مع تحسين خدمة الدعم في الوقت ذاته. وقد عملوا معاً عن كثب لإنشاء دراسة جدوى ليثبتوا من خلالها للرئيس التنفيذي للشركة أن الانتقال إلى الدعم من الطرف الثالث سيحقق الأمان والكفاءة التشغيلية والوفورات. وقرر رؤساء أقسام المشتريات وتكنولوجيا المعلومات في الشركة أنه لا ينبغي تقييد "هايبرا فارما" في مسار الترقية إلى النسخة "إس/4 إتش إيه إن إيه" المحدد زمنياً من البائع بما أنها لم تكن ذات منفعة للأعمال على المدى القصير. إذ وجدوا أنّ هذه الخطوة الجذرية لا تضفي أي قيمة ولا تحقق عائدات على الاستثمار، في حين أنّ نظام تخطيط الموارد المؤسسية الحالي المخصص يلبي احتياجات أعمالهم بالكامل.

وفي هذا السياق، قال هامبرتو غيمارايس، رئيس قسم المشتريات في "هايبرا فارما": "يجب أن يشعر رؤساء أقسام المشتريات بأنهم مفوضون لتقديم أفكارهم إلى قادة الشركة حول الطريقة التي يمكن لمؤسساتهم من خلالها أن تكون أكثر استراتيجية ومتوافقة مع أولويات الأعمال. كما يمكنهم التأثير على صنّاع القرار بشأن كيفية إضافة القيمة من خلال مبادرات تكنولوجيا المعلومات، مثل اعتماد الدعم من الطرف الثالث، وتحرير الموارد لمشاريع وابتكارات مهمة أخرى. ويُشكّل الانتقال إلى دعم ’ريميني ستريت‘ جزءاً من عقلية جديدة مكَّنت الشركة من أن تكون أكثر صلة بقطاع المستحضرات الدوائية. ومن خلال وفورات الدعم، أصبح بإمكاننا زيادة الاستثمارات في قطاع الأعمال برّمته، بما في ذلك البحث والتطوير في المنتجات، والرقمنة، وأتمتة العمليات، وتطبيقات تخطيط الموارد المؤسسية الجديدة التي تعمل على تحديث العمليات اللوجستية وتتيح إمكانية متابعة المنتجات".

دعم عالي الاستجابة مع اتفاقيات مستوى الخدمة الرائدة في القطاع

تستفيد شركة "هايبرا فارما"، إلى جانب جميع عملاء "ريميني ستريت"، من النموذج المرن ومرموق المستوى لدعم برمجيات الشركة، بما في ذلك اتفاقية مستوى الخدمة الرائدة في القطاع التي تضمن تقديم استجابة خلال 10 دقائق لمشاكل الدعم ذات الأولوية القصوى (أولوية أولى). كما يُخَصَّص للعملاء مهندس دعم رئيسي يتمتع بمتوسط ​15 عاماً من الخبرة في نظام برمجيات المؤسسات الخاصة بالعملاء، يدعمه فريق عمل من الخبراء التشغيليين والتقنيين. كانت "هايبرا فارما" تستخدم بعض مكوّنات "إس إيه بيه سوليوشن مانجر"، ولكن من خلال العمل مع فريق خدمات الدعم الاستباقي من "ريميني ستريت"، قامت الشركة بدلاً من ذلك باستخدام "ريميني ستريت ووتش فور إس إيه بيه". يجمع الحل بين التشخيصات الاستباقية ولوحات المعلومات القائمة على الإنترنت لمساعدة "هايبرا فارما" على تحديد المشكلات والتخفيف من حدتها قبل أن تصبح حرجة.

وتابع غيمارايس حديثه قائلاً: "إن الحفاظ على دعم تخطيط الموارد المؤسسية الخاص بنا باستخدام ’إس إيه بيه‘ يعني بقاءنا في منطقة الراحة. وأظهرت ’ريميني ستريت‘ أن التغيير إلى دعم الطرف الثالث جدير بالاهتمام. وقمنا حالياً بخفض تكاليف الصيانة والدعم، مما سمح لنا بتوجيه هذه الموارد نحو أهداف أعمالنا الحالية. وبالفعل، لم نعد قلقين بشأن دعم تخطيط الموارد المؤسسية الخاص بنا منذ الانتقال إلى ’ريميني ستريت‘".

ومن جهتها علّقت إيدينيزي مارون، المدير العام لـ"ريميني ستريت" في أمريكا اللاتينية على الأمر بالقول: "تحتاج الشركات الحديثة في العصر الرقمي إسوة بـ’هايبرا فارما‘، التي ترغب في الحفاظ على موقعها الريادي في السوق، إلى تحسين تكاليف تكنولوجيا المعلومات لديها وإيجاد موارد لاستثمارها في الابتكار وتحويل الأعمال. وتولى رؤساء أقسام المشتريات وتكنولوجيا المعلومات في الشركة التغيير إلى دعم الطرف الثالث لتحقيق وفورات في التكاليف ساهمت في تحقيق أهداف الأعمال الاستراتيجية للمؤسسة، بما في ذلك تحديث الخدمات اللوجستية وتسريع البحث والتطوير لطرح المنتجات في السوق بوتيرة أسرع. وهذا يوضح مدى أهمية مشاركة جميع رؤساء الشركة في دعم النمو والابتكار".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

تعدّ شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: RMNI) مزوّداً عالمياً لمنتجات وخدمات برمجيات الشركات ومزوّداً رائداً للدعم من الطرف الثالث لمنتجات "أوراكل" و"إس إيه بيه" البرمجية وشريك "سيلزفورس". وتقدّم الشركة خدمات ممتازة وفائقة الاستجابة ومدمجة لإدارة ودعم التطبيقات التي تسمح لمرخصي برمجيّات الشركات بتوفير تكاليف كبيرة، وتحرير الموارد للابتكار وتحقيق نتائج أفضل على صعيد الأعمال. تعتمد حوالي 3,500 شركة من الشركات العالمية المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، و"فورتشن جلوبال 100"، وشركات السوق المتوسطة، ومؤسسات القطاع العام وغيرها من المؤسسات من مجموعة واسعة من القطاعات، على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزوّدها الموثوق لخدمات ومنتجات برمجيّات تطبيقات الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com أو متابعتنا عبر "تويتر" على riministreet@ ويمكنكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكد إن".

بيانات تطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي لا تعتبر وقائع تاريخية لكنها بيانات تطلعية لأغراض احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وترافق البيانات التطلعية بشكل عام كلمات على غرار "قد"، "يجب"، "يمكن"، "نخطط"، "ننوي"، "نستبق"، "نعتقد"، "نقدّر"، "نتوقع"، "محتمل"، "يبدو"، "نسعى"، "نواصل"، "المستقبل"، "سوف"، "نتوخى"، نعتزم"، وغيرها من المصطلحات، والتعابير، والجمل المشابهة الأخرى. هذه البيانات عرضة لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال "ريميني ستريت"، وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، الفترة والتأثيرات الاقتصادية، والتشغيلية، والمالية على أعمال "ريميني ستريت" في ظل وباء "كوفيد-19" والإجراءات التي تتخذها السلطات الحكومية أو العملاء أو آخرين استجابةً لوباء "كوفيد-19"، والأحداث الكارثية التي تعطل أعمال "ريميني ستريت" أو أعمال عملائنا الحاليّين أو المحتملين، والتغييرات في بيئة الأعمال التي تعمل في إطارها "ريميني ستريت"، بما في ذلك معدلات التضخم وأسعار الفائدة، والأوضاع المالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية العامة التي تؤثر على القطاع الذي تعمل فيه الشركة؛ وتطورات الدعاوى القضائية المعلّقة الضارة أو التحقيقات الحكومية أو أي عملية تقاضي جديدة؛ وحاجة "ريميني ستريت" وقدرتها على زيادة الأسهم أو تمويل الديون بشروط مواتية وقدرتها على توليد التدفقات النقديّة من العمليات للمساعدة على تمويل استثمارات متزايدة ضمن مبادرات نموّنا؛ وكفاية نقود "ريميني ستريت" ومكافئاتها النقدية لتلبية متطلباتنا للسيولة؛ وشروط وتأثيرات "ريميني ستريت" المرتبطة بالأسهم الممتازة من السلسلة "إيه" بنسبة 13.00 في المائة؛ والتغيرات في الضرائب والقوانين والأنظمة؛ والمنتجات المنافسة ونشاط التسعير؛ وصعوبات في إدارة النمو بشكل مربح؛ واعتماد العملاء لمنتجات "ريميني ستريت" وخدماتها التي تم طرحها مؤخراً والتي تشمل خدماتها لإدارة التطبيقات، و"ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي" والخدمات لمنتجات سحابة "سيلز فورس" للمبيعات و"سيرفيس كلاود"، بالإضافة إلى المنتجات والخدمات الأخرى التي نتوقع إطلاقها في المستقبل القريب؛ وفقدان عضو أو أكثر من فريق إدارة شركة "ريميني ستريت"؛ وعدم اليقين بشأن قيمة أسهم "ريميني ستريت" على المدى الطويل؛ وما تمت مناقشته تحت عنوان "عوامل الخطر" في التقرير الفصلي لشركة "ريميني ستريت" والمقدم وفق النموذج "10-كيو" في 5 أغسطس 2020؛ وتحديثه من وقت لآخر من خلال تقارير "ريميني ستريت" التي تقدمها إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم البيانات التطلعية توقعات وخطط وتطلعات "ريميني ستريت" للأحداث المستقبلية، ووجهات نظرها حتى تاريخ هذا البيان. وتتوقع "ريميني ستريت" أن تؤدي التطورات والأحداث اللاحقة إلى تغيّر تقييمات "ريميني ستريت". ومع ذلك، يمكن أن تختار "ريميني ستريت" تحديث هذه البيانات التطلعية في أي وقت مستقبلاً، إلّا أنها تتنصل تحديداً من أي التزام للقيام بذلك باستثناء ما يقتضيه القانون. لا يجب الاعتماد على هذه البيانات التطلعية على أنها تمثل تقييمات "ريميني ستريت" اعتباراً من أي تاريخ بعد تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" © 2020. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكليهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، أو تأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20201020005451/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميشيل ماك جلوكلين

شركة "ريميني ستريت"

هاتف: 19255238414+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/هايبرا-فارما-تنتقل-إلى-خدمات-الدعم-من-ريميني-ستريت-لتطبيقات-إس-إيه-بيه/ar

 

No comments:

Post a Comment