Thursday, January 27, 2022

كوفيتروس تستغل طاقات سيزار فرانسا كرئيس للعلامات التجارية الخاصة العالمية

 سيتولى الرئيس التنفيذي لشركة "نستله إس.إيه" منذ فترة طويلة إدارة النمو العالمي لحافظة شركة "كوفيتروس"


بورتلاند، ماين-الخميس 27 يناير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوفيتروس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: CVET)، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيات والخدمات التي تعنى بصحة الحيوانات، عن تعيين سيزار فرانسا لتولي منصب رئيس شؤون العلامات التجارية العالمية الخاصة.


 


سيتولى فرانسا قيادة تطوير وإدارة حافظة العلامات التجارية العالمية المملوكة من قبل شركة "كوفيتروس" على مستوى الشركة، بما في ذلك العلامات التجارية الحالية "كوفيتروس" و"كروس" و"في" و"رودرانر فارماسي" و"كاليبرا". وسوف تعتمد الشركة على رؤيته وخبرته لتطوير الفئات وبناء شراكات استراتيجية وتحديد فرص النمو الخارجية.


 


سيقدّم فرانسا لشركة "كوفيتروس" خبرته التي تمتد على أكثر من 25 عاماً في مجال القيادة وتطوير العلامات التجارية وإدارتها والتسويق والمبيعات وتطوير الأعمال والإدارة العامة.


 


وفي هذا السياق، قال مات مالينفانت، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "كوفيتروس": "يسعدنا أن نرحب بـسيزار لتولي هذا المنصب الجديد والديناميكي". وأضاف: "سيزار هو قائد إيجابي وموثوق يؤمن إيماناً راسخاً بقوة الموظفين والعلامات التجارية. وسوف يعمل بشكل وثيق مع فرقنا التجارية وفرق عملياتنا لضمان الفعالية في التنفيذ عبر جميع وحدات الأعمال الإقليمية فيما نواصل مساعدة الأطباء البيطريين على تحقيق نتائج صحية وتجارية أفضل".


 


أمضى فرانسا السنوات العشرين الماضية من حياته المهنية في شركة "نستله إس.إيه"، وهي أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم، لديها أكثر من 2000 علامة تجارية تُباع في 186 دولة حول العالم. خلال عمله في شركة "نستله إس. إيه"، شغل فرانسا مجموعة متنوعة من المناصب القيادية، حيث قاد تطوير مجموعة واسعة من العلامات التجارية عبر مختلف فئات المنتجات. طوال حياته المهنية المثيرة للإعجاب، أعاد فرانسا تصميم الحافظات، وتنشيط العلامات التجارية، ووضع أولويات استراتيجية لتعزيز الاستدامة والربحية.


 


وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد، قال فرانسا: "يسعدني الانضمام إلى فريق ’كوفيتروس‘ وقيادة عملية تطوير العلامات التجارية الأكثر رواجاً وقيمة وشهرة في القطاع الذي يُعنى بصحة الحيوانات لصالح كل من الأطباء البيطريين ومالكي الحيوانات الأليفة على حدّ سواء".


 


لمحة عن شركة "كوفيتروس"


تعدّ "كوفيتروس" شركة عالميّة للتقنيّات والخدمات التي تُعنى بصحة الحيوانات وهي تكرّس جهودها لدعم الشركاء من الأطباء البيطريّين على تحقيق نتائج صحّية ومالية أفضل. ونقوم بجمع المنتجات والخدمات والتقنيّات في منصّة واحدة تربط عملاءنا بالحلول والأفكار التي يحتاجون إليها لتقديم أفضل أداء على صعيد العمل. وإنّ شغفنا تجاه رفاهية الحيوانات والأفراد الذين يهتمّون بها يدفعنا إلى تطوير عالم الطب البيطري. تتّخذ "كوفيتروس" من بورتلاند في ماين مقرّاً لها، ولديها أكثر من 5,500 موظف يخدمون أكثر من 100 ألف عميل حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد على الرابط الإلكتروني التالي: https://covetrus.com/.


 


البيانات التطلعيّة


يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعيّة بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 بصيغته المعدّلة، والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في العام 1934 بصيغته المعدّلة، والتي تشمل المخاطر والشكوك، بما فيها البيانات حول خططنا وأهدافنا وتوقعاتنا ونوايانا. وتخضع هذه البيانات إلى الكثير من المخاطر والشكوك. وإنّ العوامل التي يمكن أن تؤثر سلباً على أعمالنا وتوقعاتنا موضحة في ملفاتنا العامة المودعة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة. وتستند بياناتنا التطلعيّة على قناعاتنا وتوقعاتنا الحالية بشأن فريقنا الإداري، ولا نتحمّل مسؤوليّة مراجعة أي من البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان أو بتحديثها لتعكس الأحداث أو الظروف التي تطرأ بعد تاريخ إصدار هذا البيان سواء نتيجة معلومات جديدة، أو تطورات مستقبليّة، أو غيرها، باستثناء ما يفرضه القانون. وندعو المستثمرين إلى عدم الإفراط في الاعتماد على هذه البيانات التطلعيّة.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220126005183/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

المستثمرين


نيكولاس جانسن


هاتف: 2075508106


البريد الإلكتروني: nicholas.jansen@covetrus.com


أو


الإعلام


منى داوني


البريد الإلكتروني: mona.downey@covetrus.com

No comments:

Post a Comment